الحكومة نصف الملتحية ربما تحاول إستعادة  سنوات الرصاص..ومن يظن أنها حكومة اصلاح فإما انه غبي او احمق او ينتظر العطايا...الاصلاح يبتدئ بالتصدي للتوجهات الكبرى للبلاد من نماء للإقتصاد والمجتمع وليس بمعارك جانبية.
فمثلا حزب العدالة والتنمية التركي حين صعد للحكم أول مرة بدأ بالبرامج الإصلاحية التي تهم بناء إقتصاد قوي وتوفير الحد الأدنى من الكرامة لمواطنيهم ثم في مرحلة ثانية تم التفكير في تصدير النموذج التركي للخارج وهوما حصل فعلا لما نراه الآن من تدخل تركي حاسم في العديد من المسائل الخارجية.
أما حزب العدالة والتنمية المغربي فيبدو أنه " فاهم بزاف" ويريد بدأ الإصلاح من الخلف فبدل التفكير في نماء الإقتصاد والمجتمع يبدو انه فضل خوض معارك التلفزيون ومنع إشهار الخمور في القنوات الوطنية ...ناسيا أو متناسيا أن الخمر إذا كان حرام فيجب منع بيعه للناس في الأسواق الكبرى والكف عن توقيع رخص السماح بتداوله وليس منعه فقط في التلفزيون.


سترون المزيد من القمع والهدم والاختطافات والاقتطاعات للمضربين والمسرحيات المضحكة في صورهم كأكل "البيصارة" و فرض الآذان في القناة الثانية والتي جي في و"نصح التلاميذ بإحترام الاساتدة !!!!...انهم يضحكون على الشعب لكن المهم من يضحك اخيرا....فاتكم القطــــــــار
وهذا الفيديو هدية للمتعاطفين مع الحكومة ويوضح قمع الأطر العليا بأوامر من السيد بنكيران...








0 التعليقات

إرسال تعليق